Header

مشكل حظر الفيسبوك و طلب البطاقة الوطنية

مشكل حظر الفيسبوك و طلب البطاقة الوطنية 
السلام عليكم :
في هذه التدوينة سوف نتكلم عن أسباب حظر الفيسبوك للحسابات بطريقة عشوائية و كيفية تجنب حظرك ، و إن تم ذلك كيف تسترجع حسابك .
بتجربتي الشخصية سبق و تم حظر حسابي الشخصي سنة 2015 ، كنت من الأوائل الذي تم حظرهم و تمكنت من إسترجاع الحساب.


أولا : ماهي الأسباب التي تجعل فيسبوك تحضر حسابك ؟

- الإسم و النسب : قم بتجنب إستعمال الأسماء المعروفة مثل أسماء المشاهير و غيره على سبيل المثال (ميسي ..) ، و أيضا لا تفعل مثل الإسم مثل النسب على سبيل المثال ( محمد محمد ) ، حاول أن تفعل إسمك الكامل دون زيادات !
و أيضا إن كان إسمك غير مكتوب بالعربية ، حاول تجنب العلامة النطقية على سبيل المثال (âéèêçà) 
و إن لم تكن تود كتابة إسمك الحقيقي و تريد اسم مفبرك ، حاول البحث عنه في الفيسبوك إذا لم يستعمله أحد ، عندها استعمله .

- التفاعل : إن لاحظ الفيسبوك تفاعل قوي على حسابك (يعني عدد كبير من الايكات 👍 و الكومنتر ) في وقت وجيز، عندها يمكن أن يوقف حسابك و سيطلب منك تأكيد الإسم الخاص بيك عبر البطاقة الشخصية .

- كترة المنشورات : إن كنت تنشر منشورات على الفيسبوك بكمية كبيرة في اليوم و خاصتا في المجموعات (groups) و تنشر روابط للمواقع (غير يوتيوب و تويتر و المواقع المعروفة ..) عندها ستغلق الفيسبوك حسابك

الشيء الأخير و الأكثر أهمية !
إن تم إغلاق حسابك و لم ترتكب أي خطأ من الذي قلته أعلاه ! فعندها سيكون السبب الرئيسي في إغلاق حسابك هو الإبلاغ !
يعني تمت شخص و قام بإنشاء حساب جديد بنفس الإسم الذي تستعمله أنت و قام بالإبلاغ عنك عمدا ، أو شخص رسلت له رسالة في الخاص لموقع أو شيء معين و قام بالإبلاغ عن رسالتك ،أو الطريقة التي يعملها معظم الناس هي الإبلاغ عن حسابك بطريقة عشوائية من طرف عدد كبير من الحسابات !

عندها في هذه الحالات سيطلب منك الفيسبوك بتعريف حسابك عن طريق إرسال إليهم صورة من بطاقتك الوطنية أو رخصة القيادة أو جواز سفر.. كي يتأكد من إسمك و حسابك الشخصي

ستظهر لك هذه الرسالة عند أول دخولك للفيسبوك و عند الضغط على (Demarrer )





















عندها ستدخل إلى هذه الخانة و تكتب إسمك الشخصي و النسب و إضغط على تحميل و قم برفع صورة من أحد البطاقات الخاصة بيك !
بالمناسبة إن لم تكن تتوفر على أي بطاقة ، أي أصغر من 18 سنة . عندها يمكنك الإستعانة ببطاقة الأب أو أحد عائلتك ، لكن الإسم الذي يصبح في حسابك و نفس الإسم الموجود في البطاقة .
إن كنت تود وضع إسمك في الحساب و لم تتوفر على بطاقة ، عندها يمكنك تصنيع بطاقة مفبركة عبر الفوتوشوب أو برامج أخرى توجد طرق في جوجل عند طريقة تصنيعها !

عند رسالة طلبك مع صورة من بطاقتك ، عندها ستنتظر بعض الوقت كي يتم قبولك ، يمكن أن تصل إلى 30 يوم ، كما تعلمون يتم مراجعة عدة حسابات لدا سيأخذ بعض الوقت كي يصلو إلى حسابك !


جميع المعلومات حقيقية 100%
للمزيد بمثل هذه المواضيع ، المرجوا إخبارنا في خانة التعليقات .
كان معكم مديرالصفحة وليد .
جميع الحقوق محفوظة © N Tech

7 commentaires: